الأحد، 16 يونيو 2013

أحدت الطرق للعمل عبر الأنترنيت

أخيرا الربح من الأنترنيت بطريقة حلال ومجربة وغيرت حياة الكثير من الناس الى الأفضل
أخوكم مصطفى الخال، لجأت الى هذا الميدان{ العمل عبر الانترنيت} لان الوظيفة العمومية واجورها المحدودة لن تحقق لي ما كنت أحلم به ، فقررت استغلال وقت فراغي للعمل عبر الانترنيت بغيت الحصول على مداخيل اضافية
إخواني الكرام أردت اليوم ان أشارككم تجربتي مع النادي العالمي DHS CLUB  الذي يتواجد مقره بالولايات المتحدة الامريكية والذي تأسس سنة 1997 هذا النادي الذي لقيت فكرته نجاحا كبيرا الامر الذي دفع بالسيد ريشارد ديك بورك احد اغنياء العالم ومدير النادي، بان يوسع الفكرة بالعديد من الدول المتقدمة وخاصة الدول الاوروبية، اليوم حان الموعد ان نستفيد نحن كعرب كذلك من ايجابيات هذا النادي، التي ستعود علينا بالنفع الكبير والمدهش هو اننا نستفيد فقط بتسجيل مجاني مع النادي .
رابط التسجيل المجاني  https://www.glocalincome.com/cgi/appx.cgi/ME5557122
كيف نستفيد من التسجيل المجاني؟
بما أن النادي العالمي او المنظومة العالمية DHS CLUB شريك مع ما يزيد عن 160 شركة من كبريات الشركات العالمية مثل Apple- Microsoft- Nike- Adidas-Carrefour-Ebay- Amazon- Skype.......
فإنه بشراءنا اي منتوج من هذه الشركات سنستفيد من تخفيض دائم يصل الى 10 في المائة لأننا مسجلين في النادي وبالتالي فنحن بمثابة زبناء اوفياء لهذا النادي الذي يلعب دور الوساطة بين الشركات والزبناء، هذا من جهة ،ومن جهة أخرى وهو الامر الاساسي في الموضوع والذي اردت مشاركتكم به وهو العمل كشركاء وممثلين للنادي في بلدنا ،كيف ذلك؟
يحتاج النادي الى ممثلين وشركاء له، للعمل معه قصد التعريف به بين الناس لان الكل سيستفيد منه ناس عاديين يشترون بثمن أقل، شركات، ومحلات تجارية وفنادق وكل من يقدم خدمات، اذا تسجل مع النادي سيستفيد من اشهار على موقع الشركة الذي يراه أزيد من 6 ملايين شريك في العالم وخاصة الدول المتقدمة، وتخيلو معي اخوتي الكرام اذا عرضنا خدمات ومنتوجات بلادنا في النادي كم سنستفيد؟؟ الامر جد جد ممتاز ورائع وبالمناسبة فان دولة تونس ناجحة في التجربة كأول دولة عربية الان مع النادي، والفضل الى الجمعية التونسية للعمل عبر الويب التي عقدت شراكة مع النادي والان له فرع بدولة تونس ترأسه السيدة ثورية السهيلي وقد عقد النادي DHS CLUB شراكة مع وزارة التشغيل التونسية لتشغيل الشباب العاطل عن العمل - كممثلين للتعريف بالنادي بدولة تونس بصفة خاصة والعالم ككل بصفة عامة. و بشرى لأهل المغرب سيكون قريبا فرع لها في وطننا الحبيب.
كيف تصبح شريك Partner مع النادي؟
اولا للعمل مع النادي تحتاج الى حاسوب خاص بك وشبكة أنترنيت فقط وان تتجاوز سن 18
الامر بسيط جدا عند تسجيلك مع النادي التسجيل المجاني – انظر الرابط في الاعلى-- ستستفيد من محاضرات مباشرة عبر الويبنير غالبا تكون كل يوم اثنين وثلاثاء على الساعة الثامنة مساءا بتوقيت جرينتش تقدمها شخصيا السيدة ثورية السهيلي او احد الشركاء الناجحين مع النادي لشرح طبيعة العمل وكيفية البداية وصراحة نستفيد منهم الشيء الكثير وخاصة عندما تصبح Partner ستستفيد من محاضرات السيد ريشارد ديك بورك مدير الشركة الام شخصيا وذلك كل يوم أربعاء على الساعة الثامنة جرينتش.
كيف تربح المال الحلال من النادي؟
تتجلى شرعية النادي وقانونيته من خلال طبيعة عمله، لانه يدفع الاجور الى ممثليه Partner شهريا كل على مجهوده الخاص اي عرق جبينه اذا عملت جيدا ستصل الى مدخول جد جد محترم شهريا وفي فترة وجيزة قد يتجاوز 3000 دولارا شهريا. والعكس صحيح اذا اصبحت شريك مع النادي ولا تعمل فانك لن تتقاضى شيئا عكس باقي الشركات التي تعتمد الاستراتيجية الهرمية والتسويق الشبكي للمنتوجات كيفما كانت والعياد بالله، ومن جهة اخرى فانت لا تسوق لاي منتوج معين فانت تعرف بالنادي الذي يلعب دور الوساطة بين الشركات العالمية والشركات الصغرى والزبناء بصفة عامة ومن خلاله يمكننا التعريف بالمنتوج الاسلامي ومساعدة اقتصاد البلاد في ان يعرف عالميا.
-     تربح المال عن تسجيلك للشركاء اي Partner كلما سجلت عدد اكبر تتقاضى اكثر/{مثال:15 شخص يصبحون Partners تضمن مدخول شهري دائم يتراوح بين 7000 درهم الى 20,000درهم شهريا}والمدخول يتزايد كل شهر كلما تسجل معك بارتنر جديد لانك تكونه وتساعده على فهم فكرة عمل النادي ليعرف بها هو كذلك ولا دخل لك في مدخوله هو لانه قد يعمل احسن منك ويتقاضى اكثر منك وهو ما يبرز شرعية العمل الحلال الكل يتقاضى عن مجهوده وليس اقدميته مع النادي.
-     تسجيل الشركات والمحلات التجارية لانها تستفيد من تعاملها مع الشركات الكبرى وبالتالي تكون انت المشرف عن العملية وتتقاضى اجرك من الشركات الكبرى عن طريق النادي لانك احضرت زبون لهذه الشركات وهذا الاخير سيستفيد من التخفيض عند اقتناءه المنتوجات من الشركات الكبرى العالمية وبالتالي الكل يربح.
-     تسجيل الجمعيات التي لها امتيازات عدة من النادي.
كي تصبح بارتنر Partner مع النادي:
لكي تصبح ممثل للشركة {DHS CLUB }بدولتك يجب ان تتوفر على حساب الكتروني خاص بالشركاء مع النادي به كل الوسائل التي تمكنك من النجاح {دروس في التسويق الالكتروني،كيفية بناء اسم الكتروني ناجح سواء مع النادي او باقي الشركات...} في العمل بما في ذلك الوسائل التي تضمن لك التوصل بمدخولك الشهري، وكذا عقود الشركات مع المؤسسات التي كنت وسيطا في تسجيلها مع النادي وكذا ارشيف خاص بالشركاء المجانيين الذين سجلتهم ويستفيدون من التخفيض، وكل هذه الوسائل ب ثمن رمزي وهو ما يسمى عند الشركة بGPS مثلا في المغرب ب 49 دولار ويفتح في الحين عند اداء الرسوم وهناك عدة طرق للدفع مثل البايبال او البطاقة البنكية التي نشتري بها من الانترنيت مثل:
My ec@rd عند بنك الشركة العامة
Ic@rd عند البنك الشعبي
Epay عند بنك BMCE
Carte Web عند التجاري وفابنك
عمل DHS CLUB عمل حلال بشهادة علماء ومفتيين مسلمين: فتوى السيد مفتي جمهورية تونس الشقيقة.
مع متمنياتي لكم بالتوفيق.
للمزيد من المعلومات انا مستعد لمناقشة الموضوع 
                                                                         MOSTAPHA   ELKHAL
                                                         PARTNER  CLUBSHOP REWARDS
                                                                   skype:elkhal.mostafa 
                                                               gmail:club.dhs123@gmail.com
                                   http://www.facebook.com/groups/222218314589399/
        رابط التسجيل المجاني:https://www.glocalincome.com/cgi/appx.cgi/ME5557122

هناك تعليقان (2):

  1. اسمحولي على اعادة نشر الموضوع مرتين

    ردحذف
  2. و اريد ان اقول لكل من تسجل سوف تصل رسالة تفعيل للبريد الالكتروني الذي تسجل به

    ردحذف


من تطوير عبدالرحمان ©2014-2015